أخبار

هل تعمل روكستار على ريميك Red Dead Redemption؟

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع الكشف عن Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي وفقا للتلميحات التي ملأت أرجاء الشبكة العنكبوتية في الفترة الماضية، ظهر اليوم تقرير جديد يؤكد إنشغال روكستار بالعمل على ريميك الجزء الأول الصادر منذ 9 سنوات لإطلاقه في العام القادم على أجهزة الجيل الحالي والجديد والحاسب الشخصي.

التقرير الذي نشره comicbook أوضح عمل الشركة على ريميك للعبة Red Dead Redemption وليس ريماستر حيث تستهدف روكستار تعديل بعض عناصر أسلوب اللعب لتصبح أكثر انسجاما مع الجزء الثاني وإضافة المزيد من المناطق الجديدة للخريطة رغم أنها لن تشمل خريطة الجزء الجزء الثاني.

الأمر لن يقتصر على هذا الحد بل يشمل تعديل سيناريو اللعبة الأصلي لربط قصة الجزء الأول بالجزء الثاني بشكل أكثر دقة عن طريق تسجيل حوارات جديدة بالتعاون مع الممثل Rob Wiethoff الذي قدم شخصية John Marston بينما لا يوجد أي تأكيدات أخرى بخصوص عودة باقي الممثلين للمشاركة في العمل على السيناريو الجديد.

في النهاية تم الإشارة لتحديد موعد إصدار اللعبة في 2020 ولكن بسبب مشاكل التطوير قد يتم تأجيل الموعد إلى 2021 مع ضم المزيد من المطورين من فريق عمل Red Dead Online لإنهاء عملية التطوير في أسرع وقت ممكن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق