أخبار

مطور Red Dead Redemption يوقف مشروع نقلها للحاسب كتعديل في GTA V

رأينا العشرات بل المئات من تعديلات GTA V على الحاسب الشخصي حتى الآن. لكن يعتبر أبرز ما رأينا، تعديل فريق White Team الذي استمر بالعمل لثلاث سنوات على نقل نسخة إكسبوكس 360 من Red Dead Redemption إلى GTA V- حسب ما فهم الجميع.

فجأة، بالأمس، اختفى الفيديو التشويقي الرسمي للتعديل (Mod) من على يوتيوب؛ ما أثار حفيظة الجماهير، ليخرج كبير المبرمجين للمشروع قائلًا:

أنا أعلم أنه من الصعب تقبل الأمر، لكن كما لاحظتم، تم التواصل معنا، ونحن بكامل الحزن نقول أننا أوقفنا هذا المشروع. شكرًا لكم يا رفاق، كنّا جميعًا سعداء لرؤية ذلك، لكنه لن يحدث، آسف.

وزاد:

بالمناسبة، لم تكن لتصبح نسخة من Red Dead Redemption على الحاسب، بل مجرد خريطة اللعبة. أساسًا نقل اللعبة بأسرها داخل GTA V غير ممكن عمليًا، كنا فقط نحاول اتباع طريقة لإدراج خريطة، مع النسخ القانونية من اللعبتين، بجانب عددٍ من المحتوى الإضافي، لم يكن هنالك أيّ نية لنقل طور قصة RDR لـ V.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق