أخبار

إشاعة: Red Dead Redemption 2 ستتوفر على قرصين بسبب حجمها الضخم!

Red Dead Redemption 2يبدو أن Red Dead Redemption 2 ستكون أولى ألعاب Playstation 4 التي تتوفر على قرصيّ Blu-Ray — وربما يكون الوضع مماثلًا على Xbox One أيضًّا.

 

وتجلى لنا ذلك من الدعايا التي نشرها متجر GameStop مؤخرًا على قنوات التواصل الاجتماعي خاصّته، والتي تضمنت صورةً لأغلفة نسخ لعبة الريف الغربي المنتظرة — والتي تبدو أكثر سُمكًا عن المعتاد.

وكما تعرفون، ستستولي اللعبة على 105 جيجابايت «على الأقل» من مساحة جهازك، بحسب ما أفادت به حزمة PS4 Pro. وبما أن أقراص Blu-Ray تأتي عادةً بحجم 25 جيجابايت أو 50 جيجابايت، فمن المنطقيّ أن تكون بحاجةٍ إلى قرصٍ إضافيٍ؛ لاستيعاب المساحة — بل ويبدو لي أنك ستضطر لتحميل بعض الملفات، ولكن هذا لم يؤكَّد حتى اللحظة.

وقبل أن أنسى، هنالك نوعٌ من أقراص Blu-Ray يُدعى “BDXL”، يدعم مساحة 100 جيجابايت، ولكنه ليس مدعومًا -كما نعرف- على أجهزة Playstation 4.

يُذكر أن Red Dead Redemption 2 ستنطلق في السادس والعشرين من أكتوبر التالي، على PS4 و Xbox One فقط «حاليًّا» — ويبدو أنها ستكون واحدةً من أضخم الألعاب مساحةً، ونأمل أن يكون المحتوى بتلك الضخامة أيضًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق