الرئيسية / أخبار / في Red Dead Redemption 2 يمكنكم شراء التذاكر لركوب القطار وتفاصيل مثيرة أخرى

في Red Dead Redemption 2 يمكنكم شراء التذاكر لركوب القطار وتفاصيل مثيرة أخرى

Red Dead Redemption 2يبدو بأن روكستار لن ترحم عشاقها وتريد زيادة الضغط عليهم وجعلهم متشوقين أكثر فأكثر للعبتها المنتظرة منذ سنين Red Dead Redemption 2 فبعد التفاصيل الهائلة التي كشف عنها الإعلاميين والتي أظهرت اعتناء المطور بأدق أدق التفاصيل لتقديم تجربة قريبة للواقع، تتابع الشركة اليوم الكشف عن معلومات مثيرة أخرى.

 

بداية تم الكشف بأنه سيكون هنالك حيوانات أسطورية باللعبة يمكن اصطيادها والتي تمكنك من صناعة ملابس وأدوات نادرة بحال أوقعتها في فخ نصبته لها، أيضاً سيكون هنالك 3 مستويات لجودة الفريسة التي اصطدتها لناحية جودة اللحم والفراء وغيرها وبناء عليه يمكن أن تقرر إن كانت  تستحق أن تحملها معك أم تتركها.

أيضاً تم ذكر بأن اللعبة ستؤمن لك وسائل نقل بحال فقدت حصانك لسبب من الأسباب، فمثلاً يمكن لأحد المارة أن يعرض عليك توصيلة للمكان الذي تريده وهذا أمر يفيدك بحال كنت ترغب بتجنب استخدام العنف وسرقة حصان غيرك.

من وسائل النقل المتاحة أيضاً هي القطارات حيث يمكن لآرثر ركوب القطار وعليه شراء التذاكر من أجل ذلك وإلا فإن الركاب سيتخذون موقف معادي منك وسيلاحقك رجال القانون.

وأخيراً يمكن للاعب تعديل وتطوير الأسلحة سواء بمظهرها الخارجي كتغيير النقوش وغيرها أو حتى أداء السلاح نفسه عبر تعديل المقبض ومنظار الرؤية والمدى الخاص به.

هذه الأخبار تسر قلب أي لاعب متحمس للعبة ولكن ومع الآسف هنالك أخبار سيئة أيضاً – لكني أظن بأنها كانت متوقعة من قبلنا على أي حال- حيث أكدت اليوم روكستار في تغريدة لها بأن اللغة العربية لن تكون ضمن قائمة اللغات المدعومة بهذه اللعبة.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 تعود مجدداً لصدارة المبيعات في بريطانيا

أصدرت اليوم وكالة GFK البريطانية تقريرها الأسبوعي لأفضل ألعاب الفيديو مبيعاً في بريطانيا، حيث شهد الأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر الكثير من التغييرات في المراتب فقد صعدت بعض الالعاب لمراكز