أخبار

مؤشرات جديدة تلمح لاحتمال طرح محتويات إضافية للعبة Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2في أكتوبر الماضي منحت روكستار اللاعبين تجربة جديدة من اللعب عبر لعبتها الأسطورية Red Dead Redemption 2 والتي تضمنت محتوى ضخم بعد ذلك أطلقت لهم الشهر الماضي طور الأونلاين.

لكن بعض عشاقها مازالوا عطشين لمزيد من المغامرات بهذه اللعبة ولم يكتفوا من الجرعة التي منحتها لهم روكستار، وهؤلاء طبعاً يتأملون أن يتم طرح محتويات إضافية لقصة اللعبة وألا تكرر روكستار ما فعلته مع GTA V عندما تخلت عن إضافات القصة لصالح الدعم الكبير لطور الأولاين.

لكن الآن ظهرت بعض التقارير التي قد تعطي أمل لهؤلاء حيث ذكر البعض بأن هنالك ملفات صوتية اكتشفت ضمن ملفات اللعبة تخص شخصية جاك مارستون -ابن جون مارستون بطل الجزء السابق- ولكن ليس الطفل الذي ظهر بهذا الجزء إنما نسخة بالغة منه مما جعل البعض يشير إلى أن هذا قد يكون مؤشر يفيد بنية الشركة طرح محتوى إضافي للقصة يتم فيها استكمال اللعب ربما بشخصية جون أو حتى ابنه جاك.

لكن طبعاً هذه الأنباء تبقى ضمن دائرة الشائعات حتى ورود تأكيد أو نفي رسمي لها من قبل روكستار، بالنسبة لي أعتقد إن كانت الشركة تمتلك نية لطرح إضافات للقصة فهي ربما تلجأ لتقديم محتوى عن شخصيات العصابة لتوضيح مضيرها بعد نهاية أحداث اللعبة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق