أخبار

بثمانية أيام فقط، Red Dead Redemption 2 تتجاوز مبيعات الجزء الأول طوال 8 سنوات

Red Dead Redemption 2نستطيع القول بأن الكثير من اللاعبين الذين كانوا متحمسين للغاية لطرح Red Dead Redemption 2 لم يلعبوا الجزء الأول منها ربما ولكن هؤلاء وبعد ما حققته أسطورة روكستار GTA V باتوا متشوقين للغاية لمشروع هذا المطور الجديد.

وبالفعل عند طرح Red Dead Redemption 2 بدأت اللعبة تثبت مكانتها بالسوق ونالت أعلى معدل للتقيمات بين ألعاب هذا الجيل، لكن يبقى السؤال الذي قد يشغل بال الجميع هو كم حققت اللعبة من مبيعات في أول أسبوع لها بالسوق.

اليوم شركة Take-Two أفصحت عن نتائجها المالية أمام المستثمرين واستغلت لقائها بهم للكشف عن مبيعات أحدث ألعاب روكستار حيث ذكرت بأن شحنات الجزء الثاني من ريد ديد 2 تجاوزت 17 مليون نسخة منذ صدورها في 26 أكتوبر.

كما ذكرت الشركة بأن مبيعات اللعبة في الأيام الثمانية الأولى من طرحها تجاوزت مبيعات الجزء الأول منها طوال الثمانية سنوات الماضية.

وكانت روكستار قد ذكرت بأن عائدات الجزء الثاني من ريد ديد بلغت 725 مليون دولار لتصبح ثاني أفضل إطلاق في التاريخ لمنتج ترفيهي.

لعبة Red Dead Redemption 2 كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة أسطورية” وهذه زبدة تجربتنا لها:

Red Dead Redemption 2 تأخذ الواقعية لمستوى آخر من رسوم وأنظمة وأسلوب لعب بتفاصيل كثيرة ومجنونة، صحيح أن الواقعية وتصاميم المراحل قد تجلب الملل والبطء في بعض الأوقات وقد لا تعجب الجميع، ولكن كمية التفاصيل وجودة المحتوى الضخم من قصة وأحداث مشوقة وعالم مصقول لأبعد حد لا يمكن تجاهلها دون تقدير كل التفاصيل التي لن تجدها في أي لعبة أخرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق