أخبار

مبيعات Red Dead Redemption 2 شهدت ارتفاعًا عقب إطلاقها على Steam

أكَّدت شركة SuperDate في تقريرها الشهري تلقي مبيعات Red Dead Redemption 2 على PC دفعة كبيرة عقب إطلاقها على متجر Steam.

وألمحت الشركة الأمريكية بشكلٍ مفصلٍ إلى أن مبيعات لعبة العالم المفتوح الملحمية هذه قد قفزت بحوالي الضِعف على الحاسب الشخصي، من 406 ألف نسخةٍ في نوفمبر 2019 إلى مليون نسخةٍ في ديسمبر من العام الفارط. وأعزت SuperDate تلك القفزة إلى إطلاق اللعبة على متجر Steam الشهير، والذي حدث في الخامس من ديسمبر على وجه التحديد.

مازلنا مع ألعاب RockStar إذ تحدث التقرير أيضًا عن GTA 5. وعنها، أعلنت شركة SuperData أن لعبة الأكشن والعالم المفتوح هذه قد تمكّنت من توليد 84.7 مليون دولارًا إلى جيوب مطوريها وناشريها في RockStar و Take-Two عبر الحاسب الشخصي والأجهزة المنزليَّة على حدٍ سواء.

والأكثر من ذلك، كان التأكيد على دفع تحديث Diamond Casino Heist المستخدمين إلى إنفاق المزيد من الأموال لشراء عُملة اللعبة المدفوعة للحصول على العناصر التجميلية الجديدة.

يُشار إلى أن Red Dead Redemption 2 متوفرة عبر متاجر مختلفة على PC، عبر Epic Games Store و Steam و Rockstar Games Launcher.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق