أخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 تعود مجدداً لصدارة المبيعات في بريطانيا

Red Dead Redemption 2أصدرت اليوم وكالة GFK البريطانية تقريرها الأسبوعي لأفضل ألعاب الفيديو مبيعاً في بريطانيا، حيث شهد الأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر الكثير من التغييرات في المراتب فقد صعدت بعض الالعاب لمراكز متقدمة وهبطت أخرى.

فلعبة  Red Dead Redemption 2 تمكنت من العودة مجدداً لصدارة المبيعات بعد غياب دام أسابيع عدة، وذلك بفعل نمو مبيعاتها بنسبة 19% أما لعبة FIFA 19 فقد صعدت هي الأخرى من المرتبة الثالثة بالتقرير السابق إلى المرتبة الثانية بعد زيادة مبيعاتها بنحو 30%.

وفي المركز الثالث حلت لعبة Black Ops 4 التي حصلت على تخفيض بسرعها ساعدها على زيادة مبيعاتها بنسبة 175%، وأفاد التقرير بأن هذه الألعاب الثلاث تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة تجارية وحققت معاً مبيعات إجمالية بالسوق البريطاني بنحو 4 مليون نسخة.

أما لعبة Super Smash Bros Ultimate التي كانت تحتل الصدارة الأسبوع الماضي فقد تراجعت للمركز الرابع مع تراجع مبيعاتها 52% عن الأسبوع الفائت.

وبحسب التقرير حققت ألعاب جهاز سويتش بشكل عام أداء قوي بالسوق مع ارتفاع مبيعات Pokémon Let’s Go: Pikachu, Super Mario Party وغيرها، وكذلك شهدنا ارتفاعاً بمبيعات لعبة اكسبوكس ون Forza Horizon 4 بنسبة 135%.

Last Week This Week Title
2 1 Red Dead Redemption 2
3 2 FIFA 19
7 3 Call of Duty: Black Ops 4
1 4 Super Smash Bros Ultimate
5 5 Mario Kart 8: Deluxe
8 6 Spyro Reignited Trilogy
4 7 Battlefield V
17 8 Forza Horizon 4
11 9 Spider-Man
12 10 Crash Bandicoot N.Sane Trilogy
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق