قدمت Red Dead Redemption 2 واحدة من أفضل التجارب وأكثرها إثارة على أجهزة الجيل الحالي، ووفرت مستوى رسومي مبهر وعالم مفتوح مليء بالأنشطة المختلفة، ولكن رغم ذلك يرى بعض اللاعبين أن التحديثات الأخيرة للعنوان ساهمت بطريقة أو بأخرى في تقليل جودة الرسوم ومظهرها.
أحد المستخدمين عبر تويتر ويدعى Darealbandicoot قام مؤخرا بإجراء مقارنة بين المستوى الرسومي للعبة وقت إطلاقها بالأسواق في نهاية أكتوبر الماضي، وبين مظهرها الحالي بعد التحديث رقم 1.06، وعلى الرغم من أن الفارق بين النسختين لن يكون ملحوظ لأي شخص ويحتاج إلى تركيز كبير، إلا أن الشخص السابق ذكره أوضح أن المشكلة الرئيسية تكمن في تقنية ambient occlusion.
1.00 vs 1.06 pic.twitter.com/sNd5h5hXwj
— Darealbandicoot (@Darealbandicoot) March 13, 2019
تقنية ambient occlusion توفر نظام إضاءة واقعي معتمدا على الشكل الهندسي الفعلي للغرفة، وإذا تم حظر مصدر الإضاءة، لن يتمكن اللاعب من رؤية كل ركن وكل زاوية في المكان بوضوح تام، ويمكن للصورة الموضحة أدناه تبسيط الأمر بشكل أفضل.
حتى الآن من غير المعروف ما إذا كان هذا الأمر مقصود بالفعل لتحسين أداء اللعبة بطريقة أو باخرى، أم أنه خطأ غير مقصودة سيتم إصلاحه على الفور في الأسابيع القليلة القادمة، على الجانب الآخر أوضحت التقارير الأخيرة تفوق إيرادات GTA Online على لعبة Red Dead Online.