أخبار

تفاصيل أكثر حول إضافات القصة والمستوى الرسومي في Red Dead Redemption 2 على PC

على الرغم من صمت روكستار المتعمد طوال الفترة الماضية بخصوص نسخة PC من Red Dead Redemption 2، إلا أن الشركة أعلنت بشكل مفاجيء عن طرح اللعبة بالأسواق في بداية شهر نوفمبر القادم، ومؤخرا حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص التحسينات الرسومية وإضافات القصة التي ستظهر لأول مرة.

تقرير GamingBolt أوضح دعم العنوان لدقة عرض 4K وتقنية HDR مثلما حدث على Xbox One X و PS4 Pro، بينما تتفوق نسخة PC في دعم الشاشات المتعددة والشاشات العريضة ومعدل إطارات أسرع لم يتم تحديده بشكل نهائي حتى الآن، أما التحسينات الأخرى فتشمل الظلال والإضاءة ومدى الرؤية ومسارات ثلجية عالية الجودة وانعكاسات محسنة وقوام أفضل للأشجار والنباتات وتصميمات أكثر واقعية للحياة البرية.

نسخة PC من Red Dead Redemption 2 لن تكتفي بالتحسينات الرسومية فقط وإنما تشمل أيضا إضافات جديدة لطور القصة أبرزها 3 مهام Bounty Hunter جديدة تظهر لأول مرة وأثنين من المخابئ الجديدة المخصصة للعصابات، ومجموعة من الأسلحة المخصصة لطور القصة وخريطتين للبحث عن الكنوز و5 حلى جديدة للجمع ومجموعة من الخيول التي لم يسبق أن ظهرت على الأجهزة المنزلية.

Red Dead Redemption 2 تصدر على PC في 5 نوفمبر 2019 ومن غير المعروف ما إذا كان طور اللعب الجماعي سيتاح وقت الإطلاق مباشرة أم بعد فترة زمنية قصيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق