أخبار

مطور سابق بروكستار يؤكد العمل على نسخة الحاسب من Red Dead Redemption 2

على الرغم من أن Red Dead Redemption الصادرة في عام 2010 لم تتوفر للحاسب الشخصي حتى الآن، إلا أن هذا الأمر لن يمنع روكستار على ما يبدو من تطوير الجزء الثاني الصادر في العام الماضي لأجهزة PS4 و Xbox One وفقا لشائعات وتسريبات عديدة، آخرها جاء على لسان مطور سابق أشار للأمر من خلال سيرته الذاتية.

تقرير موقع gamingbolt أكد أن مطور سابق بشركة روكستار ذكر في سيرته الذاتية بموقع LinkedIn عمله على نسخة الحاسب الشخصي من لعبة الغرب الأمريكي جنبا إلى جنب مع الإصدارات المخصصة لأجهزة PS4 و Xbox One والتي صدرت بالفعل في 2018، رغم ذلك لم يحدد أي موعد محتمل للكشف عن اللعبة أو إطلاقها بالأسواق.

المطور السابق ذكره شغل منصب مبرمج فيزيائي باستديو Rockstar Toronto، وعلى ما يبدو أنه ذكر تلك المعلومات بشكل غير مقصود، وسرعان ما قام بتعديل حسابه الشخصي وحذف تلك التفاصيل لتفادي الشائعات والتقارير التي تعتبر تلك المعلومة رسمية أو مؤكدة.

شائعات سابقة أوضحت إحتمالية إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي في يوليو 2019، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تصريح رسمي من روكستار بخصوص مشروعها الأضخم على الإطلاق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق