أخبار

الإعدادات الرسومية لنسخة الحاسب من Red Dead Redemption 2 تظهر في تطبيق الهواتف الذكية

في الأسبوع الماضي ظهرت المزيد من التسريبات بخصوص نسخة الحاسب من لعبة الغرب الامريكي Red Dead Redemption 2 والتي لم يتم الإعلان عنها رسميا حتى اللحظة، ومؤخرا ظهرت المزيد من التفاصيل بخصوص إصدار PC من خلال التطبيق المخصص للعنوان على الهواتف الذكية.

أعضاء GTAforums استمروا في عمليات البحث والتنقيب طوال الفترة الماضية من خلال التركيز على التطبيق المخصص للعبة الغرب الأمريكي، ليكتشفوا معلومات مثيرة للإهتمام تؤكد وجود نسخة الحاسب الشخصي قيد التطوير حاليا، أبرز تلك المعلومات كانت الإشارة لدعم برمجيات DX12، والأهم هو العثور على إعدادات رسومية بعنوان Ultra ما يعني أفضل رسوم ممكنة والتي تتوافر على الحاسب بدون شك، وهي نفس الميزة التي لم تشق طريقها للعبة GTA V وقت طرحها للحاسب منذ عدة أعوام.

بالطبع لا يمكن التعامل مع تلك المعلومات بصفتها مؤكدة إلى أن يتم الإعلان عن اللعبة بشكل رسمي، وهي مسألة وقت فقط مثلما تشير كافة التوقعات، ولكن يبقى السؤال الأهم، هل تصدر RDR 2 للحاسب حصريا عبر متجر Epic Games؟ تبدو تلك الخطوة منطقية في ظل إتخاذ شركة Take-Two لخطوات مماثلة مع العديد من العناوين مثل Borderlands 3 القادمة هذا العام على سبيل المثال.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق