الرئيسية / أخبار / تحديث أول للعبة Red Dead Online هذا الأسبوع لحل مشاكلها

تحديث أول للعبة Red Dead Online هذا الأسبوع لحل مشاكلها

Red Dead Onlineرغم كون Red Dead Redemption 2 اللعبة الأعلى تقييما هذا الجيل وحققت نجاح مدوي على كافة المستويات، إلا أن طور اللعب الجماعي Red Dead Online لم يسلم من الانتقادات المتعلقة بمشاكل الإتصال والأخطاء التقنية، والأهم، النظام الإقتصادي للعبة وأسعار المشتريات، الأمر الذي سبب ضجة كبيرة في الفترة الماضية.

 

شركة “روكستار” أعلنت في بيان رسمي عبر تويتر مؤخرا استماعها لآراء اللاعبين بخصوص بيتا Red Dead Online لمدة أسبوع كامل وتعمل حاليا على حل المشاكل التي عانى منها المستخدمون وأبرزها النظام الإقتصادي حيث سيتم العمل على تلك الجزئية لتحقيق التوازن المرجو وضمان أن تكون جميع الأنشطة ممتعة ومجزية بشكل مناسب.
 

الشركة تبحث أيضا المشاكل المتعلقة بطرد بعض اللاعبين من الجلسات الجماعية عبر الشبكة دون وجود سبب واضح، حيث تم الإشارة لكون عملية تطوير اللعبة تمت بطريقة تسمح للشركة إجراء تلك التعديلات بشكل سريع ودقيق، وينتظر أن يتم إطلاق أول تحديث قبل نهاية الأسبوع الجاري ويتبعه المزيد من التحديثات في الأسبوع المقبل.
 
اعتراضات عديدة تعرضت لها Red Dead Online في الفترة الماضية أبرزها استغراب اللاعبين من كون حبوب الفاصوليا أكثر قيمة من الخواتم الذهبية في اللعبة.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...