أخبار

Red Dead Redemption 2 تتصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في أمريكا بنوفمبر

Red Dead Redemption 2في تقرير وكالة NPD الأمريكية بشهر أكتوبر الماضي تم ذكر أن Black Ops 4 تمكنت من التغلب على لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 ولكن يبدو بأن صدور الأونلاين في الشهر الماضي ساهم برفع مبيعات اللعبة أكثر فأكثر لتتغلب على باقي الألعاب.

فاليوم وضمن تقرير الوكالة لشهر نوفمبر تم التأكيد بأن لعبة روكستار باتت تتصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في أمريكا للشهر السابق، في حين تراجعت لعبة بلاك أوبس 4 للمركز الثاني لكنها مازالت اللعبة الأكثر مبيعاً في أمريكا طوال العام أي أن إجمالي مبيعاتها تجاوز مبيعات ريد ديد 2.

ذكر التقرير أيضاً بأن مبيعات Red Dead Redemption 2  تفوق على مبيعات الجزء السابق بالسلسلة بنسبة 40% وبما أن مبيعات ذلك الجزء بلغت 14 مليون فهذا يعني بأن الجزء الجديد تجاوزت مبيعاته العشرين مليون نسخة.

أما اللعبة التي صدرت حديثاً Battlefield V فلم تتمكن من التغلب على أصحاب المراكز الاولى واكتفت بالمرتبة الثالثة تلتها لعبة Fallout 76، أما لعبتي Pokemon: Let’s Go فقد احتلت المراكز الرابع والخامس.

إليكم أدناه ترتيب الألعاب الاكثر مبيعاً في أمريكا الشهر الماضي:

  1. Red Dead Redemption 2
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. Battlefield V
  4. Fallout 76
  5. Pokemon: Let’s Go, Pikachu!
  6. Pokemon: Let’s Go, Eevee!
  7. NBA 2K19
  8. Madden NFL 19
  9. Spyro: The Reignited Trilogy
  10. FIFA 19

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق