أخبار

متجر تجزئة يؤكد إطلاق Red Dead Redemption 2 لجهاز Switch

Red Dead Redemption 2
تعد Rockstar Games واحدة من أقل الشركات مشاركة في التصريحات واللقاءات الصحفية، ورغم حالة الصمت التام التي تتبعها الشركة حاليا بخصوص إطلاق Red Dead Redemption 2 لأجهزة أخرى في المستقبل، مازال الآف اللاعبون يؤمنون بالإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي في وقت قريب، وربما يتم الكشف عن إصدار مخصص لجهاز Switch أيضا وفقا لأحدث التقارير.
 
الفرع الأسترالي لمتجر Target الغني عن التعريف أعلن عبر موقعه الرسمي في الفترة الماضية توافر لعبة الغرب الأمريكي لجهاز Switch في المستقبل، دون وجود أي دليل على صحة تلك التصريحات، ويرجح أن يكون الأمر مجرد خطأ غير مقصود بالنظر إلى مواصفات الجهاز التقنية وحجم Red Dead Redemption 2 وأدائها، سيكون من الصعب أن تعمل بكفاءة على الجهاز الهجين بعد أن عانت من انخفاض الأداء في العديد من المواقف على الأجهزة المنزلية.
 
أداء Red Dead Redemption 2 شهد هبوط في معدل الإطارات على Xbox One و PS4 في المناطق الحضرية المكتظة بالشخصيات، ولعل ذلك يفسر تخفيض مستوى الرسوم في اللعبة في التحديثات الماضية وفقا لهذا التقرير.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق