أخبار

Red Dead Redemption 2 ستعمل بدقة 4K حقيقية على Xbox One X

Red Dead Redemption 2من دون شك فإن لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها اللاعبون بأنحاء العالم، والجميع يعول على أن تحقق نجاحات ضخمة جداً وهذا ليس بالأمر الغريب على ألعاب روكستار.

 

ويبدو بأن ناشر هذه اللعبة ومطورها ليس هما فقط من يعول على الاستفادة من نجاحها فأيضاً الشركات المصنعة لأجهزة الألعاب تسعى لزيادة مبيعات أجهزتها عن طريقها، فسوني طالما كانت تتحدث عن صفقتها التسويقية مع روكستار ومنح ملاك بلايستيشن 4 محتويات حصرية مؤقتة خاصة بها.

اليوم جاء الدور على مايكروسوفت التي أكدت عبر الحساب الرسمي لاكسبوكس فرنسا بأن هذه اللعبة ستعمل على Xbox One X بدقة 4K حقيقية وستدعم بشكل كامل تقنية الإضاءة الديناميكية HDR، وكأنها تريد أن تقول للاعبين إن أردتم أفضل تجربة للعبة ريد ديد 2 فعليكم بجهاز اكسبوكس ون اكس.

على أي حال روكستار لم تكشف حتى الآن أي معلومات رسمية عن أداء اللعبة على الأجهزة العادية أو المطورة، ولكن فريق Digital Foundry كان قد حلل أحد عروض اللعبة الذي تم على بلايستيشن 4 برو وتوصل لنتيجة بأنها ستعمل على الأجهزة المطورة بسرعة إطارات 30 إطار بالثانية ثابتة دون أي هبوط، أما دقتها على بلايستيشن 4 برو فهي 1920×2160 أي أقل من دقة 4K حقيقية التي تكون عادة 3840x 2160 أو 4096x 2160 .

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق