أخبار

روكستار تكشف أولى المعلومات عن مناطق Red Dead Redemption 2 وصور جديدة

Red Dead Redemption 2في الشهر المقبل سيكون موعدنا أخيراً مع لعبة روكستار المنتظرة Red Dead Redemption 2 والتي يشير جميع المحللين إلى أنها ستكون ربما اللعبة الأضخم إصداراً هذا العام، وربما تنافس على لقب أضخم إصدار في هذا الجيل برمته.

ومع اقتراب موعد الطرح تقوم روكستار بين الحين والآخر بالكشف عن بعض التفاصيل حول اللعبة، فبعد أن باحت لنا بمعلومات عن شخصياتها ها هي الآن تكشف عن تفاصيل حول الأماكن التي سنشهدها في عالم اللعبة.

حيث هنالك مدينة Valentine التي تعد مرتعاً لحثالة المجتمع والجريمة، أيضاً هنالك قرية Annesburg التي يعمل سكانها في التنقيب وبظروف عمل قاسية، من ثم هنالك مدينة Saint Denis التي تعد البوابة للشمال وأكثر منطقة متحضرة بأمريكا وتم وصفها بأنها تجمع مزيج الحضارات.

طبعاً اللعبة كما عرفنا سابقاً ستقدم مناطق وتضاريس متنوعة فهي تضم جبال Hagen التي تمتاز بكسوتها الثلجية، أيضاً سنزور في اللعبة مدينة Rhodes مرتع للفساد حيث تظهر التوترات و المناكفات على السطح بسبب الصراع بين عائلة برايثوايت و عائلة غراي.

أما Strawberry فهي قرية صغيرة يقرر محافظها الجديد أن يحولها إلى مكان لجذب السياح ويسعى لتوفير السلامة للسكان المحليين.

هذا ونذكر بأن Red Dead Redemption 2 تصدر في 26 أكتوبر للبلايستيشن4 و اكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق