فيديو

عرض إطلاق Red Dead Redemption 2 يعدكم بمغامرة لا تنسى

Red Dead Redemption 2

بعد فترة إنتظار طويلة وعملية تطوير استمرت لأكثر من 7 سنوات، لم يعد يفصلنا سوى أيام قليلة على إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعد أول مشروع مخصص للجيل الحالي من Rockstar Games، للاحتفال بتلك المناسبة، تم الكشف عن عرض إطلاق اللعبة الرسمي اليوم قبل أسبوع كامل من موعد الإصدار.

 

قصة Red Dead Redemption 2 تركز على إحدى العصابات الخارجة عن القانون بقيادة Dutch van der Linde ويسانده في هذا الأمر الشخصية الرئيسية Arthur Morgan، ويبدو أن الأمور كانت تسير على خير ما يرام قبل أن تتعرض المجموعة لموقف لم يكن في الحسبان خلال أحدى عمليات السطو المسلح ترتب عليه إنقلاب الأمور رأسا على عقب.

يأخذ اللاعب دور Arthur Morgan الذي يجوب الغرب الأميركي بحثا عن الثروات محاولا تأمين حياة أفضل لأعضاء العصابة من خلال الاهتمام بأمورهم والمشاركة معهم باستمرار في أنشطة مختلفة سواء الصيد البري أو صيد الأسماك أو عمليات السطو المسلح أو السهر سويا ومناقشة أحوال المجموعة.
 
Red Dead Redemption 2 تصدر رسميا في 26 أكتوبر 2018 لأجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 في حين تأتي اللعبة على قرصين مدمجين لجهاز بلايستيشن 4 كما أن المراجعات الرسمية للعنوان تتوافر قبل يوم واحد فقط من طرحه بالأسواق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق