أخبار

هنالك نظام للتفاعل مع الشخصيات في Red Dead Redemption 2 ،إليكم آلية عمله

Red Dead Redemption 2من منا لا ينتظر بشوق لعبة Red Dead Redemption 2 هذا المشروع الذي ستقدمه روكستار لملاك أجهزة الجيل الحالي وهي بحسب البعض قد تكون واحدة من الألعاب المرشحة لتنال لقب لعبة الجيل نظراً لشهرة مطورها بتقديم ألعاب بجودة عالية وGTA V خير مثال على ذلك.

روكستار سبق ووعدت بأن تقدم أضخم خريطة بتاريخ ألعابها  و عالماً واقعياً لدرجة كبيرة في هذه اللعبة فهي ستحوي نظام للتفاعل مع الشخصيات الغير قابلة للعب بالطريقة التي يريدها اللاعب، واليوم مجلة بلايستيشن باستعراضها للعبة أوضحت آلية عمل هذا النظام.

حيث ذكرت بأن الطريقة التي نختارها بالتفاعل مع الشخصيات ستترك عواقب بمسار الأحداث لاحقاً، كما أن ردود أفعال الشخصيات والناس من حولك ستختلف بحسب الظروف، وبحسب المجلة يعمل نظام التفاعل هذا عند الضغط على زر L2 بحيث يتم التركيز على الشخصية وسيتاح بشكل دائم لبطل اللعبة سحب سلاحه وتوجيهه على الشخصية المقابلة عبر ضغط زر R2.

كما سيتم توفير عدة خيارات للتفاعل مع هذه الشخصية عبر الأزرار بحسب الحالة، فمثلاً تستطيع إلقاء التحية عليهم بزر المربع، أما بحال كان الشريف يستجوبك فتستطيع أن تهدئ الأمور وتلطف الأجواء عبر الضغط على المربع.

أما في حالات الشجار فعندها تستطيع ضرب الخصم بالضغط على دائرة من ثم تهديده بالمثلث أو طرده عبر استخدام زر مربع.

هذا ونذكر بأن لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة في 26 أكتوبر على Xbox One,PS4,PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق