أخبار

إطلاق Red Dead Redemption 2 على Steam لم يحقق النجاح المتوقع

تأثر إطلاق لعبة العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 لمتجر Steam على ما يبدو بالمشاكل التقنية التي عانى منها إصدار الحاسب في الشهر الماضي وقت توفره على Epic Games و Rockstar Games Launcher ولذلك لم يكن من المفاجيء تأثر مبيعات اللعبة عبر المتجر الرقمي بهذا الأمر.

Red Dead Redemption 2 صدرت بالأمس عبر متجر Steam ولم تحقق مبيعات ضخمة كما كان متوقع وفقا لتقرير GamingBolt بسبب الإنتقادات والمشاكل التقنية التي عانت منها نسخة الحاسب وقت الإطلاق والتي أقنعت العديد من مستخدمي Steam على ما يبدو بعدم شراء العنوان حيث وصل عدد اللاعبين المتزامنين وقت الإطلاق 12 ألف مستخدم وارتفع الرقم قليلا في الساعات التالية ليصل إلى 27 ألف لاعب، وهي أرقام محدودة للغاية لا تقارن بما حدث مع GTA V وقت الإطلاق.

من المؤكد أن تأخير إصدار نسخة Steam لمدة شهر أثر بالسلب على مبيعات المتجر الرقمي، ورغم حل العديد من المشاكل التقنية التي واجهت اللعبة في الفترة الماضية، إلا أن الأمر قد يستغرق فترة أطول قبل أن تتمكن روكستار من إستعادة ثقة اللاعبين مرة أخرى وإقناعهم بشراء اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق