أخبار

مستخدمو Steam يختارون Red Dead Redemption 2 لعبة العام

غابت أخبار Dead Redemption 2 عن الأضواء في الفترة الماضية باستثناء اكتشاف بعض أصول التطوير لـ GTA 6 ضمن أكواد اللعبة، ولكن بالنظر لكونها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي شهدتها الصناعة، لم يكن من المفاجئ فوزها بلقب لعبة العام في استفتاء Steam على الرغم من أنها صدرت قبل عامين.

اللعبة التي حققت نجاح مدوي على مستوى طور اللعب الفردي والقصة، ولم تحقق في المقابل نجاح مماثل في المنافسات الجماعية مما تسبب في هجرة جماعية للاعبين من Red Dead Online بعد كثرة الشكاوى، فازت باللقب بعد تصويت استمر لعدة أسابيع في الفترة الأخيرة من قبل المستخدمين الذين لم يجدوا أفضل من لعبة الغرب الامريكي للتويج بالجائزة.

تم الإعلان عن النتائج الكاملة لجوائز Steam في وقت سابق اليوم مع بينما لم تكتفي Red Dead Redemption 2 بالحصول على أكبر جائزة فحسب، بل فازت أيضا في معظم الفئات التي تنافست عليها وتمكنت من التغلب على المتنافسين الآخرين أمثال Hades و DOOM Eternal و Fall Guys و Death Stranding لجائزة Game of the Year على وجه التحديد.

 تم جمع الأصوات لهذه الجائزة من قبل المستخدمين الفعليين أنفسهم الموجودين على Steam، ولم تشارك أي أصوات من لجنة التحكيم أو أولئك الذين يعملون في Valve في التصويت، وعلى الرغم من أن اللعبة صدرت في عام 2018، إلا أنها لم تتوافر عبر Steam إلا في ديسمبر 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق