الرئيسية / أخبار / يبدو بأن Red Dead Redemption 2 ستحوي ميزة شبيهة بلعبة Assassins Creed Odyssey

يبدو بأن Red Dead Redemption 2 ستحوي ميزة شبيهة بلعبة Assassins Creed Odyssey

Red Dead Redemption 2إحدى الأمور التي حاولت روكستار أن تروج بها للعبتها Red Dead Redemption 2 هي أنها ستقدم أضخم عالم مفتوح بين ألعابها، وهذا العالم سيكون غني بالتفاصيل مما يشجع اللاعبين أكثر على محاولة استكشافه.

ويبدو بأنها ذهبت بهذه النقطة إلى أبعد مدى حيث قررت أن تدرج نظام استكشاف حيث يمكن للاعب أن يلغي الخريطة المصغرة وبالتالي يعتمد اللاعب على الشخصيات الجانبية التي ستعطيه إرشادات بالتفصيل عن المهام التي يجب أن يقوم بها وأين عليه التوجه بعالم اللعبة لتنفيذها.

طبعاً هذه الميزة تذكرنا بميزة Exploration التي قدمت في لعبة Assassins Creed Odyssey والتي تلغي إشارة المهام Quest markers ويتعين على اللاعبين التوجه لمناطق محددة واستكشاف مكان تواجد المهمة عبر إعطائه تلميحات عن مكان وجودها بالخريطة فقط.

وبالعودة للعبة Red Dead Redemption 2 علمنا من خلال مجلة Jeux Actu الفرنسية بأن آرثر مورجان سيمتلك باللعبة مهارات الطبخ أي أنه سيقوم بتحضير الطعام عبر جمع مكوناته من توابل ولحوم وغيرها ويمكن أن يؤثر الطعام على قدراته من بينها Dead Eye بحسب جودته.

هذا ونذكر بأن Red Dead Redemption 2 قادمة في 26 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

مؤشرات جديدة تلمح لاحتمال طرح محتويات إضافية للعبة Red Dead Redemption 2

في أكتوبر الماضي منحت روكستار اللاعبين تجربة جديدة من اللعب عبر لعبتها الأسطورية Red Dead Redemption 2 والتي تضمنت محتوى ضخم بعد ذلك أطلقت لهم الشهر الماضي طور الأونلاين.