أخبار

المحتوى الإضافي الأول للعبة Red Dead Redemption 2 يركز على المخلوقات الفضائية!

بالنظر لكون روكستار واحدة من الشركات التي تلتزم الصمت التام بخصوص ألعابها القادمة، ليس من المفاجئ إنتشار شائعات لا حصر لها حول مشاريع الشركة المرتقبة، واليوم لدينا تفاصيل جديدة عن أول محتوى إضافي مخصص للعبة الغرب الأمريكي Red Dead Redemption 2.

المعلومات الجديدة يفضل التعامل معها بصفتها شائعات إلى أن يثبت عكس ذلك خاصة وأنها جاءت عبر منتديات Reddit ونسبت لمصدر مجهول الهوية أدعى عمله في الشركة بصفته مصمم بيئات وأوضح وجود محتوى إضافي لطور القصة في Red Dead Redemption 2 يفترض إطلاقه في بداية العام القادم ويركز بشكل كامل على المخلوقات الفضائية مثلما سبق وتضمنت اللعبة الرئيسية بعض التلميحات لهذا الأمر.

لسوء الحظ لا يوجد تفاصيل أكثر حول أحداث الإضافة باستثناء التركيز على شخصية “أرثر مورجان”، رغم ذلك يحتمل أن تكون تلك المعلومات غير صحيحة في ظل تجاهل الشركة للمحتويات الإضافية الخاصة بالقصة في الفترة الماضية مثلما حدث مع GTA V والتركيز على إضافات طور اللعب الجماعي عوضا عن ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق