أخبار

هل تستعد روكستار للإعلان عن Red Dead Redemption 2 للحاسب؟

قبل عدة أسابيع، ظهرت تقارير تتحدث عن رفض منظمة التقييم العمري الإسترالية الموافقة على مشروع خاص بشركة روكستار يحمل اسم Bonaire، مشروع غامض لا يوجد أي تفاصيل حوله وأعتقد البعض وقتها أنه اسم رمزي لنسخة الحاسب من Red Dead Redemption 2 أو ربما لعبة جديدة كليا، ومؤخرا ظهرت تفاصيل أكثر حول العلامة التجارية تعطينا لمحة عن ما يمكن توقعه في الفترة المقبلة.

الحكومة الأسترالية بدورها رفضت مؤخرا الموافقة على نفس المنتج لأسباب لم يتم الكشف عنه، ولكن تم إدراج المشروع في فئة Red Dead Redemption 2، مما يؤكد كونه محتوى رئيسي جديد لطور القصة على غرار إضافة Undead Nightmare للجزء الصادر عام 2010، أو ربما نسخة PC من لعبة الغرب الامريكي الصادرة على Xbox One و PS4 في أكتوبر 2018.

The response I received from the classifications board when querying Bonaire… from r/bully2

بالطبع لا يوجد أي تأكيد لصحة هذه التوقعات في الوقت الراهن، ولكن روكستار قامت مؤخرا بتغيير شعارها الرسمي إلى اللون الأسود والأحمر في إشارة لإعلان مرتقب يتعلق بمشروع Red Dead Redemption 2 أو ربما بسبب المحتوى الإضافي الصادر مؤخرا لطور اللعب الجماعي بعنوان Frontier Pursuits.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق