أخبار

تكذيب شائعات ريميك Red Dead Redemption وإضافة الكائنات الفضائية

شهدت الأيام القليلة الماضية انتشار شائعات عديدة حول ألعاب Red Dead Redemption مثل إنشغال روكستار بالعمل على ريميك للجزء الصادر عام 2010 ووجود محتوى إضافي للجزء الثاني يركز على الكائنات الفضائية، وهي المعلومات التي تم نفيها من قبل نفس المصدر المسؤول عن انتشارها في الأساس.

الشخص المسؤول عن تسريب تلك المعلومات المزيفة أكد في تقرير نشر عبر Reddit تطرقه لهذا الأمر عن عمد لإثبات وجهة نظره بخصوص نقل مواقع ألعاب الفيديو للتقارير الغير موثوقة، قبل أن يغير رأيه ويؤكد أن السبب الرئيسي من نشر تلك التفاصيل هو إعادة لفت الأنظار للعبة Red Dead Online التي يتم تجاهلها في الفترة الأخيرة على الرغم من كون التسريبات تركز على طور اللعب الفردي وليس الطور الجماعي.

تصريحات المسرب تبدو غريبة نوعا ما خاصة وأن التقارير الغير موثوقة حول أي مشروع يتم نشرها بصفتها شائعات غير مؤكدة إلى أن يثبت عكس ذلك، وهو ما حدث بالفعل مع شائعات Red Dead Redemption التي بدت من الوهلة الأولى غير منطقية وغير قابلة للتصديق بدرجة كبيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق