أخبار

أنباء تشير إلى أن سوني كانت وراء تأجيل Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

واحدة من الألعاب التي كان من المفترض أن تطرح هذا العام هي لعبة Red Dead Redemption 2 إلا أن روكستار خيبت آمال عشاقها عند الإعلان عن تأجيلها للعام المقبل.

حينها ذكرت روكستار أن التأجيل جاء بسبب رغبة الشركة منح المطورين مزيد من الوقت للعمل على اللعبة وتقديمها بأفضل جودة ممكنة، لكن اليوم ظهر تقرير يحمل بطياته معلومات مغايرة حول سبب التاجيل.

حيث ذكر أن روكستار ترغب بأن يكون طور الأونلاين في لعبتها Red Dead Redemption 2 يسير على غرار GTA Online لذلك فهي تسعى لأن تكون هذه اللعبة تدعم اللعب المشترك بين الأجهزة  Cross-Play، ومن أجل هذا دخلت بنقاشات مع سوني ومايكروسوفت لدعم هذه الميزة.

وبحسب ما أفاد التقرير فإن سوني رفضت الأمر ولذلك قررت روكستار تأجيل اللعبة ريثما تتمكن من  إجراء نقاشات أكثر حول هذا الموضوع لعلها تستطيع إقناع سوني بالأمر.

هذا وكانت سوني قد رفضت دعم هذه الميزة في لعبة ماينكرافت بحجة أنها تريد حماية الأطفال من مالكي بلايستيشن 4، عموماً لم تعلق سوني ولا روكستار حتى الآن على هذا التقرير لذا يبقى ضمن دائرة الشائعات حتى صدور إعلان رسمي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق