سواء كان الأمر يتعلق بتصميم الشخصيات الافتراضية القابلة للعب أو أعضاء فريق التمثيل أو حتى الشخصيات غير القابلة للعب المنتشرة في العالم، فإن الشخصيات المصممة جيدًا والتي تعكس شعور اللاعب فيها هي واحدة من الأشياء التي ترفع الألعاب الجيدة إلى مستوى العظمة، وتتميز Red Dead 2 بأحد أفضل فرق العمل في تاريخ الصناعة، سواء سلوك سادي أدلر الفظ ورفضها اللعب وفقًا للقواعد؛ أو نظرة ليني سامرز التأملية حول التوسع الثقافي الموجود خارج الفقاعة التي تحاول العصابة العيش فيها؛ وغريزة سوزان جريمشو تجاه رعاية المعسكر وحمايته، كلها تتألف من بعض اللحظات التي لا تنسى في اللعبة.
على الجانب الآخر، آرثر هو بسهولة بطل الرواية الأفضل من حيث الكتابةً في تاريخ Rockstar، إلى جانب الأداء القوي للممثل الصوتي روجر كلارك، فهو قادر على تحقيق كل الإيقاعات العاطفية التي أرادها مصممو السرد بينما كان مرنًا أيضًا بشكل يمكن تصديقه عندما يتعلق الأمر بتصرفات اللاعب.
يمكن القول أن Red Dead Redemption 2 هي درة التاج لشركة Rockstar Games عندما يتعلق الأمر بالواقعية والإثارة والقصة الدرامية العميقة والشخصيات الكاريزمية التي لا تنسى، ولتقديم عمل فني بهذا الإبداع والدقة، لا يتم العمل عادة على الفصول والمراحل التي شاهدناها في اللعبة الصادرة عام 2018 فقط، بل يتم تطوير محتوى مهول لا يصل معظمه للمنتج النهائي بفضل التعديلات والتغييرات المستمرة طوال فترة التطوير، والآن دعونا نلقي نظرة على أبرز المحتوى المقطوع من تحفة الغرب الأمريكي التي ستظل خالدة في تاريخ صناعة الألعاب أبد الدهر.
نيو أوستن
كانت مدينة نيو أوستن نفسها إضافة متأخرة جدًا في تطوير RDR2 وأحد أكثر أجزاء المحتوى المقطوع وضوحًا هو أن آرثر مورجان كان من المفترض في الأصل أن يكون قادرًا على استكشاف نيو أوستن في نسختها لعام 1899، وقد تم حذف هذا على ما يبدو بسبب قيود الوقت.
يتمتع آرثر بحوار فريد تمامًا عند التفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب في نيو أوستن، وتُظهر الرسومات الخاصة بمذكراته وحتى بعض لقطات الشاشة للقائمة آرثر في نيو أوستن.
نظرًا لمدى تأخر حذف هذا، فإن نيو أوستن التي تمكنا من استكشافها في عام 1907 هي في الواقع نسخة عام 1899 (لهذا السبب لا توجد قبور في أمريكا الشمالية يعود تاريخها إلى ما بعد عام 1899)، مما تسبب في العديد من مشكلات الاستمرارية مع RDR1، وتم التخطيط لنسخة عام 1907 حتى مع وجود إصدارات قديمة/حديثة من أصحاب المتاجر تم تصميمها بالفعل، ولم يتم استخدامها جميعًا.
وجه آرثر مورجان
تغير وجه آرثر كثيرًا أثناء التطوير، فقد أصبح وجهه وذقنه أكثر ضخامة، وبدت عيناه ميتة أكثر، وكان بوجه عام يبدو أكثر شراسة ولا يشبه روجر كلارك بقدر ما يشبهه الإصدار النهائي، هناك أيضًا تصميم فني مبكر لآرثر مورجان كان مختلفًا جدًا عن آرثر الذي حصلنا عليه في النهاية.
الملابس
يوجد 127 زيًا غير مستخدم في ملفات RDR2 ويبدو أن RDR2 كان من المخطط في الأصل أن تستخدم نظام ملابس مشابهًا لنظام RDR1 مع إعدادات مسبقة محددة للاختيار من بينها، وكان شعر آرثر ولحيته يتغيران مع الزي الذي تختاره أيضًا.
تتضمن الملابس المحذوفة زي القراصنة، وزي غلاف RDR2، وزي فينتون، وزي أسطورة الغرب، وزي التصميم الفني المبكر لشخصية آرثر، كما كان من المقرر أن تكون سترة آرثر الأصلية أغمق كثيرًا.
إعادة تصميم الفصل الأول قبل الإطلاق
تمت إعادة تصميم الفصل 1 بالكامل في وقت متأخر من التطوير، وكان من المفترض في الأصل أن يكون بمثابة مقدمة أطول كثيرًا للعبة RDR2، تسببت المراجعة في إعادة تصميم معظم المناطق الشمالية من الخريطة بالكامل. وقد تسبب هذا في تغيير مواقع الجبال في منتصف التطوير، وتمت إعادة تصميم جزء كبير من المنطقة، وقد تسبب هذا في قطع منطقة Tempest Rim، حيث كانت تدور أحداث فصل كولتر في الأصل، وإغلاقها بالكامل على الرغم من الانتهاء تقريبًا من تطويرها كمنطقة يمكن استكشافها (لا يمكن الوصول إليها في اللعبة إلا عن طريق خلل تقني).
نماذج الشخصيات غير القابلة للعب
هناك عدد كبير جدًا من الشخصيات غير القابلة للعب والإصدارات المختلفة التي لم يتم إدراجها في اللعبة على الرغم من أنها تبدو منتهية، مثل هؤلاء الأفراد الضخام الموضحين في الصور، واللذين لم يشقوا طريقهم إلى اللعبة النهائية.