أخبار

محلل يتوقع أن تصل مبيعات Red Dead Redemption 2 إلى 8 مليون نسخة في أول أسبوع


نجحت GTA V في تحقيق مبيعات تقدر بـ800 مليون دولار في أول 24 ساعة من طرحها بالأسواق وهو نجاح مدوي ولكن منطقي نوعا ما بالنظر لشعبية اللعبة وكونها أكثر عنوان AAA مبيعا في تاريخ المتاجر، ولكن مع Red Dead Redemption 2 وفي ظل المنافسة المحتدمة التي تشهدها الفترة الحالية، يتوقع أن تتراوح إيرادات أول اسبوع ما بين 400 إلى 500 مليون دولار.

تقرير WCCFTech نقل على لسان مؤسسة Piper Jaffray المالية توقعاتها أن تتراوح مبيعات اللعبة بين 6 إلى 8 مليون نسخة في أول أسبوع من طرحها بالأسواق في ظل المنافسة الشرسة مع ألعاب نهاية العام بما في ذلك Black Ops 4 و Assassin’s Creed Odyssey، حيث يتوقع أن تصل إيرادات لعبة Rockstar Games إلى 500 مليون دولار، في حين ينتظر أن تتراوح المبيعات من 18 إلى 20 مليون نسخة مع نهاية العام المالي الحالي في مارس 2019.
 
نفس التقرير تنبأ بتفوق Black Ops 4 في المبيعات بالوصول إلى 24 مليون نسخة مباعة في ديسمبر 2018، وذلك بعد أن حققت اللعبة 500 مليون دولار في أول 3 أيام من طرحها بالأسواق، في حين أن Red Dead Redemption 2 لن تتمكن من الوصول لنفس الرقم في نفس المدة الزمنية وفقا للتقرير.
 
Red Dead Redemption 2 متاحة الآن لأجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 ولم تستغرق اللعبة أكثر من يوم لتصبح الأعلى تقييما في تاريخ أجهزة الجيل الحالي وتساهم في رفع أسهم شركة النشر.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق