أخبار

رسمياً: موعدنا مع Red Dead Redemption 2 في خريف عام 2017

ubssqgimhn9cg2na0aeq

بعد تشويقات استمرت على مدار يومين وأشعلت حماس عدد كبير من اللاعبين هاهي روكستار تكشف عن مشروعها الجديد وهو لعبة Red Dead Redemption 2.

فقد ذكرت الشركة عبر الموقع الرسمي للعبة أن الجزء الثاني من Red Dead Redemption سيصدر في خريف العام المقبل 2017 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 من دون أن تذكر أية أنباء عن وجود نسخة لأجهزة PC، كما ذكرت الشركة أننا سنكون يوم الخميس المقبل 20 أكتوبر على موعد مع العرض التشويقي الأول للعبة الذي ستكشف لنا فيه بعض المعلومات حول ما سينتظرنا في هذا الجزء الجديد.

كما أرفقت الشركة هذا الإعلان بصورة تظهر بشكل أوضح شخصيات اللعبة وكما أشار البعض فإن بطل الجزء الأول  John Marston موجود فيها مما قد يعطي مصداقية للشائعات السابقة التي أشارت إلى أن الجزء الثاني سيروي لنا الاحداث التي جرت مع جون قبيل أحداث الجزء الأول.

كما كشفت روكستار أن Red Dead Redemption 2 ستتضمن طور أونلاين في محاولة منها ربما لتكرار التجربة الناجحة لطور أونلاين GTA V، كما أضاف Sam Houser رئيس الفريق في بيانه الصحفي اليوم:

مع لعبة Red Dead Redemption 2 يعمل فريق روكستار جاهداً على تقديم رؤيتنا لتجربة اللعب الترفيهي والتفاعلي ضمن عالم مفعم بالحياة و أقرب للعالم الواقعي، نحن نأمل أن نقدم للاعب تجربة لعب ملحمية تكون نتاج خلاصة خبرتنا التي حصلنا عليها من خلال تطوير العديد من الالعاب السابقة.

ما هي توقعاتكم لهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق