أخبار

تعرَّف لأول مرة على عددٍ من شخصيات Red Dead Redemption 2 المهمة

Red Dead Redemption 2بدون سابق إنذار، كشفت شركة Rockstar السِتار اليوم عن عددٍ من الشخصيَّات الجانبيَّة التي سنُقابلها في Red Dead Redemption 2.

 

وجاء الكشف، عبر الحساب الرسمي للشركة الأمريكيَّة على Twitter، والذي تضمن سلسلةً من التغريدات، وصلت إلى 12 تغريدةً حتى لحظة كتابة هذه السطور، والتي تحتوي على صورةٍ واقتباسٍ للشخصية الحاضرة.

شخصيات Red Dead Redemption 2 الجانبية:

وكما تعلمون، كان فريق Rockstar قد أفصح في الماضي مزيدًا من التفاصيل حول قصة هذا الجزء، والتي ستُشكِّل بداية نهاية الغرب المتوحش على حد وصفهم.

أمريكا، 1899. بدأت نهاية حقبة الغرب المتوحش؛ مع بِدء رجال إنفاذ القانون بملاحقة آخر العصابات الخارجة عنه. أولئك الذين لن يستسلموا أو يخضعوا رؤوسهم للقتل.

وبعدما مرّت عملية السرقة في بلدة Blackwater الغرّبيّة على نحوٍ سيءٍ، أُجبِرَ كلٌ من Arthur Morgan وعصابة Van der Linde على الفِرار. ومع الحشد الهائل للعملاء الفيدراليين بجانب أفضل صائدي الجوائز في البلاد، بات لزامًا على العصابة أن تسرق وتنهب وتكافح في طريقها عبر قلب أمريكا بغيّة النجاة والبقاء. ومع تزايد الخلافات والانقسامات الداخلية التي تُهدد بتمزيق العصابة، يتحتم على Arthur أن يتخذ قرارًا ما بين التَّأَسِّيَ بأهدافه المُثلى أو الولاء للعصابة التي أعلَت من شأنه.

جديرٌ بالذكر أن Red Dead Redemption 2 ستنطلق في السادس والعشرين من أكتوبر القادم، على جهازيّ PS4 و Xbox One فقط «حاليًّا».

فيديو أسلوب اللعب الأخير:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق