الرئيسية / أخبار / روكستار تعد بحل مشكلة اختفاء بعض الشخصيات في Red Dead Redemption 2

روكستار تعد بحل مشكلة اختفاء بعض الشخصيات في Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2يقضي حالياً الكثير من اللاعبين أوقات ممتعة بلعب Red Dead Redemption 2 ولكن البعض من هؤلاء اشتكى من وجود مشكلة يبدو بأنها ناتجة عن خطأ تقني ما يؤدي لاختفاء بعض شخصياتها.

فهؤلاء ذكروا بأنهم وبعد إنهاء الفصل الثاني من اللعبة واجهوا مشكلة تتعلق باختفاء بعض الشخصيات من اللعبة مثل Sadie, Jack, John, و Abigail فهؤلاء لم يعودوا يظهرون في المخيم ويظهرون فقط عندما يكون هنالك مهام عليك تنفيذها معهم.

اليوم روكستار أقرت بوجود هذه المشكلة وذكرت في تصريح لها بأنها على علم بها وهي تعمل حالياً على إصلاح لها سيتم إضافته للتحديث المقبل للعبة، وريثما يتم ذلك نصح المطور اللاعبين بأنهم عند إنهاء مهمة Polite Society, Valentine Style أن لا يقوموا بعمل إعادة محاولة من نقطة حفظ، وبحال فشلك فيها فالأفضل تحميل ملف حفظ سابق أو إعادة المهمة من البداية.

أما من اختفت عنده هذه الشخصيات حالياً فهي لن تظهر له إلا عند بلوغ الفصل الرابع وسيفتقد رؤية Sadie, Jack, John, و Abigail في المخيم بسبب هذا الخطأ التقني.

هذا ونذكر بأن لعبة Red Dead Redemption 2 متاحة حالياً على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وهي كانت قد نالت منا تقييم”لعبة أسطورية“.

المصدر

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...