الرئيسية / أخبار / التفاصيل الكاملة لتسريب Red Dead Redemption 2 الأخير

التفاصيل الكاملة لتسريب Red Dead Redemption 2 الأخير

Red Dead Redemption 2

في أكتوبر من العام ما قبل الفارط، خرجت علينا RockStar بعد طول انتظار مُعلنةً عن لعبة Red Dead Redemption 2. ومع نهاية الأسبوع الفائت، أكَّدَت الشركة الأمريكية موعد إطلاق لعبة الأكشن ذات الطابع الريفي الأمريكي، الذي تحَدد ليكون في شهر أكتوبر أيضًا، لكن من العام الجاري. وما بين هذا وذاك تأجيلاتٌ وتسريباتٌ، دون كشف أيّ معلوماتٍ حقيقيةٍ أو مهمةٍ عن اللعبة المُنتظرة.

لكن هذا لم يَدُم طويلًا – إذ حصل موقع Trusted Reviews الشهير على عددٍ من وثائق تطوير Red Dead 2 والتي اشتملت على العديد من التفاصيل المثيرة للغاية.

الأونلاين في Red Dead Redemption 2

ووفقًا للوثائق، سيحتوي الأونلاين في اللعبة على ثلاثة أطوار مختلفة، هي ‘Battle Royale’ و ‘Revive and Survive’ و ‘Money Grab’.

  • لم يتضمن الشِقُ الخاصّ بطور Battle Royale تفاصيلًا كثيرة. لكننا وفي الوقت ذاته، يمكننا القول أنه سيقدم تجربةً مشابهةً لتلك الموجودة في PlayerUnknown’s Battlegrounds أو Fortnite خاصةً مع الشعبية الجامحة لهذا الطور حاليًا.
  • سيهتم طور Revive and Survive بوضع فريقين أمام بعضهما البعض، والفائز هنا هو الفريق الذي يبقى حيًا في الأخير. سيتوفر لديك كميةٌ محدودةٌ من الوقت لإحياء زملائك في الفريق، وإلّا، فالموت والخسارة مصيرهم.
  • يتضح من اسم Money Grab أن له علاقة بالمال – وهو كذلك فعلًا. يضع هذا الطور فريقين أيضًا في مواجهة بعضهما من أجل الظفر بحقائب ممتلئةً بالمال، والتي يتحتمُ عليك إيداعها في قاعدتك بأقصى سرعة، للفوز بالمبارة.

وكما تعودنا في GTA Online ، سيتمكّن اللاعبون من استكشاف العالم المفتوح في Red Dead Redemption 2 بحرية. لكن ما يميز الأخيرة هو أن التجربة ستكون أكثر عمقًا عن ذي قبل بكثير.

عناصر أسلوب اللعب الجديدة في Red Dead Redemption 2

علاوةً على ذلك، ذكرت الوثائق أن اللعبة ستحتوي على عددٍ من ميكانيكيات أسلوب اللعب الجديدة.

فمثلًا، أُشير إلى العديد من المواقع باللعبة، وتحديدًا Armadillo و Ridgewood. لِمَ؟ لأن هذيْن الموقعيْن -بحسب الوثائق- ممتلئان بالشخصيات الجانبية (NPCs) بما في ذلك مالكو المحال التجارية، وتجّار اسلاح، ومتعهدو الدفن. كما ستخَوَّل من لعب القمار إن شئت، وذلك لتحقيق مكاسب مالية كبيرة دفعة واحدة.

ومن الواضح أن سوق الأحياء الفقيرة (Slums Market) سيكون مكانك الأمثل لشراء المعدات بسعرٍ مخفّض – مع الأخذ في الاعتبار دورة الليل والنهار الموجودة باللعبة، لذا اضبط ساعتك حينها.

Red Dead Redemption 2

وستشمل المركبات في RDR2 عربات اليد وعربات تجرّها الخيول، ويأتي كلٌ منها في أشكال مختلفة إما مدرعٌ أو سريع – ولم تذكر الوثائق إمكانية تخصيصها من عدمها لسوء الحظ. ليس ذلك فحسب، إذ ستحتوي اللعبة أيضًا على قطارات السكك الحديدية وستكون وسيلة النقل التي تُتيح لك السفر في جميع أنحاء عالم اللعبة المفتوح.

لا نزال في قِسم أسلوب اللعب، وهنا علمنا أنك ستتمكن من اللعب في طور القصة الأساسي وطور اللعب الجماعي بمنظور الشخص الأول. وأكّدت الوثائق أن الرسوم المتحركة باللعبة صُمِّمَت لتناسب هذا المنظور بجانب المنظور الثالث الأساسي.

أخيرًا وليس آخرًا، أفادت وثائق التطوير أن تصرفات اللاعبين خلال مهمات القصة ستقود إلى أحداث مختلفة تنكشف استنادًا إلى الشخصيات التي قمت بالتفاعل معها. وهذا بطبيعة الحال يمكن أن يؤدي إلى نتائج مختلفة للمهمة الحالية.

موعدكم مع Red Dead Redemption 2 في السادس والعشرين من أكتوبر التالي، على PS4 و Xbox One.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في جميع تلك المعلومات وعن توقعاتك للعبة في التعليقات!

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

بسبب عدد ساعات تطوير Red Dead Redemption 2، روكستار تخبر مطوريها أن العمل الإضافي ليس إلزاميا

أقل من أسبوع يفصلنا عن موعد إصدار Red Dead Redemption 2 ولكن رغم ذلك هناك ...