بعد استعراض عدة مواقع لانطباعاتهم عن Red Dead Redemption 2 جاء الدور اليوم على روكستار لتحدثنا أكثر عن فلسفتها في بناء العالم المفتوح الضخم والشاسع في هذه اللعبة وكيف تجاوزت الحواجز الفاصلة بين مهام القصة والمهام الجانبية التي نراها في بعض الأالعاب الأخرى.
مسؤول قسم التصميم باللعبة Imran Sarwar أجرى مؤخراً مقابلة مع مجلة اكسبوكس وقال فيها بأنهم بدلاً من محاولة عمل انقسام بين المهام الثانوية والأساسية باللعبة، فإنهم سيقومون في لعبتهم بتقديم المحتويات للاعب التي سيكون عليه الخوض بتجربتها عبر التفاعل معها و الاستكشاف.
حاولنا بأن نتجاوز بتفكيرنا لما وراء مهام القصة والمهام الجانبية من أجل تقديم مجال واسع من التجارب للاعبين يمكنهم الانتقال فيما بينها بشكل طبيعي، فالعالم مليء بالأشياء التي يمكن القيام بها، وأفضل طريقة لإيجاد هذه الأشياء هي الاستكشاف والتفاعل مع الناس بعالم اللعبة.
فالحديث مع الناس بالقرى وفي المخيم سيكشف لك غالباً عن أنشطة يمكن لك أن تقوم بها وأنت لن تعلم ما هي نوع التجربة التي ستقدمها لك مثل هذه الأنشطة.
من ناحية أخرى كشفت روكستار بأن Red Dead Redemption 2 ستحتوي بعالمها المتنوع على 200 نوع من الحيوانات المختلفة ما بين طيور وحيوانات برية وأحصنة وغيرها.