مع مطلع الشهر الجاري، بدأت Rockstar بالإفصاح شيئًا فشيئًا عن تفاصيل لعبة Red Dead Redemption 2 المنتظرة – حتى أننا تمكّنا أخيرًا من تكوين صورةٍ لكل ما نعرفها عنها حتى اللحظة.
وفي وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، حضر المدير المشارك Rob Nelson في إحدى المقابلات الصحفيّة للحديث أكثر عن عملية تطوير لعبة الريف الأمريكي تلك.
وكشف Nelson أن Red Dead Redemption 2 لم تكن المشروع الوحيد الذي عملوا عليه منذ الجزء الأول فحسب، بل أيضًا أكّد أن عملية تطويرها تطلبت دمج جميع فِرق التطوير لديهم في Rockstar للعمل “كوحدة دولية واحدة”.
لقد فعلنا ذلك بدافع الضرورة. اعتدنا تواجد 50 شخصًا للعمل على لعبةٍ، وبعد ذلك بدأت الأمور تصبح أضخم وأضخم وأضخم.
وعن عالم اللعبة، قال Nelson بأنهم استهدفوا خلق عالم مفتوحٍ نابضٍ بالحياة، يستطيع اللاعب الوقوف فيه -على سبيل المثال- من أجل التأمل فحسب.
يُذكر أن Red Dead 2 ستنطلق في 26 أكتوبر، على PS4 و Xbox One.