أخبار

أنظمة لعبة مختلفة ومهام جديدة هذا الربيع للعبة Red Dead Online

Red Dead Online
على الرغم من النجاح المدوي للعبة Red Dead Redemption 2 على مستوى المبيعات والتقييمات، إلا أن طور Red Dead Online لا يحقق نفس نجاح GTA Online ويشهد تراجع في أعداد اللاعبين يوما تلو الأخر، ولذلك أعلنت Rockstar Games عن تحديث جديد يهدف لإعادة النشاط للعبة من خلال مجموعة من الأنشطة المنوعة.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن أهم الإضافات في التحديث المرتقب هي Defensive Playstyle، الإضافة التي طالب بها اللاعبون منذ إنطلاق المنافسات الجماعية لتجنب العدائية التي ينتهجها المستخدمون الآخرون ويتيح هذا النظام للاعب عدم تلقي أي أضرار عند التعرض لهجوم من شخص أخر، ويتيح له الأختيار للهرب أو مواجهة خصمه ولكنه سيضطر للخروج من النمط الدفاعي وبالتالي يمكنه التعامل مع أي شخص كما يفضل.
 
الإضافات آخرى تشمل مهمة جديدة بعنوان A Land of Opportunities جنبا إلى جنب مع مجموعة من مهام التجوال الحر مع الشخصيات الإفتراضية والقدرة على الدفاع عن نفسك ضد الكمائن التي يتم نصبها للاعب، كذلك توفر اللعبة خيارات أكبر لتصميم الشخصية وتم الإعلان عن عودة سلاح LeMat Revolver الكلاسيكي من الجزء الصادر عام 2010.
 
التحديث يفترض أن يتوافر في فترة الربيع، ما يعني إمكانية إطلاقه في الأيام القليلة المقبلة دون وجود تاريخ إصدار محدد.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق