أخبار

بعد الشكاوي – روكستار تسحب تحديث Red Dead Online الأخير!

بعد الفوضى العارمة التي خلَّفها، وبعد خمسة أيام فقط، أعلنت شركة RockStar عن سحب التحديث الأخير للعبة Red Dead Online وإعادة اللعبة إلى ما قبل ذاكَ التحديث– وهو ما يعني إعادة اللعبة إلى التحديث الصادر في الثامن والعشرين من شهر يوليو الفائت.

وكما تعلمون، كان الهدف من هذا التحديث هو إصلاح المشكلات وسد عددٍ من الثغرات الأمنية، إلا أنه تسبَّب في فوضى عارمة في اللعبة، منها أن الأحصنة بدأت تطير وبعضها يختفي ويظهر والآخر تخرج منه النيران، بل إن بعضًا من اللاعبين أبلغ أن السماء باتت تُمطر تماسيحًا!

ولا يعرف أحدٌ الأسباب التي أخَّرت قرارًا كهذا لمدةٍ تُقارب الأسبوع، خاصةً وأن تبليغات اللاعبين انهمرت على الشركة الأمريكية من اليوم الأول. ومع ذلك، الوضع حاليًّا أفضل عن ذي قبل بمراحل، بحسب تأكيد روكستار نفسها:

لقد عدنا للإصدار السابق على تلك المنصات، والذي انطلق في الثامن والعشرين من يوليو الفائت. يجب أن يعالج هذا الرجوع العديد من المشكلات ويُعيد الاستقرار، وفي والوقت ذاته، سنواصل العمل على إزالة أي مشكلاتٍ متبقية عبر تحديثات مستقبلية.

يُشار إلى أن تحديث Red Dead Online Naturalist أضاف محتوى جديدًا، يشمل مهمات جديدة تخوِّلك من استكشاف عالم اللعبة بشخصية Naturalist مع تحسينات أخرى على أسلوب اللعب.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق