أخبار

تسريبات تشير لاحتمال إضافة طور Gun Rush للعبة Red Dead Online

Red Dead Onlineالشهر الماضي انطلقت فعاليات طور Red Dead Online الأونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 الاسطورية ووفرت للاعبين عدد من أطوار وأنماط اللعب المختلفة، إلا أن روكستار وعدت اللاعبين بمزيد من هذه الأطوار مستقبلاً.

واليوم انتشرت تسريبات تكشف ربما عن أسماء بعض الأطوار الجديدة التي تخطط الشركة لإضافتها للعبة، فقد كشف أحد اللاعبين بأنها أثناء استعراضه قائمة أطوار اللعبة المتاحة حالياً ظهر له خيارين جدد لأطوار Gun Rush وGun Rush Teams ولكن سرعان ما اختفت هذه الخيارات من القائمة.

I was about to quick join a showdown series but for a split second there were 2 more options. I clipped it and this is what was there. Probably a new game mode coming with the update this week? from RedDeadOnline

وبحسب التوقعات قد يكون هذا الطور مشابهاً لطور Kill Quota في GTA Online والذي تبدأ منافساته باستخدام أسلحة قوية تخفف تدريجياً للوصول إلى الاشتباك بالأسلحة اليدوية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق