أخبار

التفاصيل الكاملة لتحديث Red Dead Online القادم بعد 10 أيام

عبر مقالٍ مُفصَّل، كشفت شركة Rockstar تفاصيل التحديث التالي للعبة Red Dead Online والذي من المزمع أن يتوفر في الثالث عشر من ديسمبر الجاري، على مختلف الأجهزة.

واتساقًا لما جاء في هذا المقال، سيتضمن التحديث الجديد دورًا تخصصيًا جديدًا باسم “Moonshiner”. وبحسب ما قالته الشركة الأمريكية، فإن هذا الدور سيكون ملائمًا ومُحببًا من قِبل اللاعبين الذين يودون سلك مسار التاجر “Trader”، «افتح المهارات الجديدة المخصصة والتي ستساعدك في إتقان ما تفعل، واخرق القانون، وعطل منافسيك الآخرين، وإن كنت محظوظًا بما يكفي، فقد تتمكن من فتح حانتك الخاصَّة في النهاية».

وأكدت Rockstar أن أي لاعب سيتمكّن من إتمام مهمة بيعٍ أو الوصول إلى المستوى الخامس (Rank 5) في تقدم التاجر، سيُخوَّلُ من مقابلة “Maggie Fike” وهي واحدة من المهرِّبين المحترفين. ويمكنك ملاحظتها بسهولة لا من سمعتها السيئة فحسب، بل أيضًا من الندوب التي تتواجد على وجهها.

ومن الواضح أن التعاون مع Maggie هذه سيفتح لك مهماتٍ جديدة في القصة، ستتمكن من لعبها بمفردك أو تعاونيًا، في خلال سعيك لمساعدتها بالتبعيَّة من أجل الانتقام من أولئك الذين حاولوا ويحاولون التخلص منها. وبينما تقوم بتعظيم وتنمية أعمالك التجارية والقضاء على منافسيك في ذات الوقت، ستحصل على عناصر ووصفات جديدة، ستساعدك في الإطاحة بكل من سيسعى في الوقوف في طريقك. وعلاوةً على ذلك، سيكون بوسعك تخصيص حانتك على النحو الذي تحب.

يُذكر أن تحديث Red Dead Online سيصل في 13 ديسمبر إلى أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق