أخبار

بإمكانكم الآن شراء سبائك الذهب في Red Dead Online ،إليكم أسعارها

Red Dead Onlineرغم أن لعبة Red Dead Online مازالت في مرحلة البيتا أو النسخة التجريبية إلا أن روكستار تقوم بشكل دائم بإطلاق التحديثات لها سواء تلك التي تحسن من أداء واستقرار اللعبة أو تضيف ميزات لها.

اليوم كشفت الشركة عن إدراج خيارات الشراء داخل اللعبة، حيث يمكن للاعبين شراء السبائك الذهبية مقابل مال حقيقي، وقد أوضح متجر بلايستيشن أسعار هذه السبائك والتي تبدأ من 10 دولار وتنتهي عند 100 دولار وفق الآتي:

  • 25 Gold Bars متاحة بسعر $10.
  • 55 Gold Bars متاحة بسعر $20.
  • 150 Gold Bars متاحة بسعر $50.
  • 245 Gold Bars متاحة بسعر $75.
  • 350 Gold Bars متاحة بسعر $100.

ولكن روكستار ستقدم بداية تخفيض للاعبين ولمرة واحدة بحيث يمكنهم الحصول على 25 سبيكة ذهبية مقابل نصف السعر الأساسي أي 5 دولار فقط، طبعاً هنا يجب أن نذكر بأنه مازال بإمكان اللاعبين الحصول على عملة اللعبة والسبائك من خلال اللعب وتنفيذ المهام باللعبة لكن بعض اللاعبين كان لهم انتقادات حول الموضوع حيث ذكر هؤلاء بأن كمية السبائك أو الأموال التي يحصلون عليها عبر إتمام المهام لا يوازي الصعوبة أو الجهد المبذول لإنهائها.

هذا وكانت  تسريبات سابقة قد أفصحت عن إمكانية الكشف عن محتوى إضافي أول لطور القصة، أو ربما يجري العمل على ريماستر للجزء الصادر عام 2010 في الوقت الراهن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق