أخبار

بإمكانكم التسابق والمبارزة بالمسدسات في Red Dead Online وتسريبات أخرى حولها

Red Dead Onlineعقب النجاح الكاسح للعبة الأسطورية Red Dead Redemption 2 والتي يستمتع فيها الآن ملايين اللاعبين حول العالم، بدأت الأنظار تتجه لطور الأونلاين الخاص بها Red Dead Online والسؤال عما سيحمله هذا الطور معه وإن كان سيكمل مسيرة نجاح GTA Online؟

اليوم ووفق تقرير من RockstarIntel فإن هنالك الكثير من الأنشطة والأمور التي يمكننا القيام بها في طور الأونلاين مثل قيام اللاعبين بالتبارز بالمسدسات أو ما يعرف باسم Duel حيث يكسب من يطلق النار أولاً ويصيب خصمه.

كذلك ألمح التقرير إلى أنه سيكون هنالك منافسات في السباقات بين اللاعبين باللعبة، كذلك سيكون هنالك عناصر جديدة بأسلوب اللعب وقدرات سيحصل عليها اللاعبون مثل قدرة Predator دون توضيح ماهية هذه القدرة.

كذلك سيكون هنالك خاصية Inform the Law تمكن اللاعبين من الإبلاغ عن لاعبين آخرين للشرطة داخل اللعبة، هذا وكانت تسريبات سابقة قد أشارت لاحتمال تواجد طور Adversary باللعبة وكذلك إمكانية شراء العقارات والممتلكات المختلفة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق