الرئيسية / أخبار / يبدو بأن Red Dead Online ستطرح في نهاية نوفمبر الحالي حسب تأكيدات ناشرها

يبدو بأن Red Dead Online ستطرح في نهاية نوفمبر الحالي حسب تأكيدات ناشرها

Red Dead Onlineبعد النجاحات التي حققتها Red Dead Redemption 2 وبلوغ شحناتها 17 مليون نسخة بات الجميع يترقب طرح طور الأونلاين الخاص بها Red Dead Online والذي فضلت روكستار أن تطرحه بعد شهر من صدور اللعبة.

روكستار كشفت سابقاً بأنها تنوي طرح بيتا Red Dead Online في شهر نوفمبر الحالي لكنها لم تحدد موعد لذلك، لكن اليوم خلال إفصاح Take-Two عن نتائجها المالية تحدث Strauss Zelnick رئيس الشركة عن Red Dead Online قائلاً بأن هذا الطور سيطرح في نهاية نوفمبر الحالي ليتزامن مع موعد عيد الشكر في أمريكا وكذلك موسم تخفيضات Black Friday.

في هذا الطور وبحسب ما ذكرته روكستار سابقاً فإنه سيحمل معه عناصر مماثلة لطور أونلاين اللعبة الأولى Red Dead Redemption لكن سيتم تطويرها بميزات وأمور تعلموها من خلال تجربتهم مع طور أونلاين GTA ذو الشعبية الكبيرة، الإطلاق الأولي لهذا الطور سيعتبر بمثابة مرحلة البيتا المفتوحة لأن المطور يرغب بالاستماع لكل الآراء ومعرفة ما أحبه اللاعبون بها وما هي الأمور التي ينبغي تحسينها.

طبعاً كل من اشترى Red Dead Redemption 2 سيتمكن من الولوج إلى طور الأونلاين الخاص بها مجاناً، وتم وصف هذا الطور بأنه سيمزج بين السرد القصصي وعناصر اللعب التنافسي والتعاوني بطرق مليئة بالمتعة. وستعتمد على أسلوب لعب اللعبة الأصلية كما سيتم دعم هذا الطور بحسب ما وعدت روكستار بالتحديثات من أجل تحسين هذه التجربة وتطويرها.

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأن طور الأونلاين للعبة ريد ديد 2 سيمكن اللاعبين من التسابق والمبارزة بالمسدسات وشراء العقارات والممتلكات المختلفة.

المصدر

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...