أخبار

لاعبو Red Dead Online غاضبون من غزو الهكرز لعالمها

دوماً ما تنتشر بألعاب الحاسب التعديلات التي يقوم بها الهكرز وخير مثال على هذا لعبة GTA Online حيث رأينا الكثير من التعديلات بها ويبدو بأن الدور حان على Red Dead Online

فقد انتشر عبر اليوتيوب الكثير من المقاطع التي توضح ظهور تعديلات متنوعة في اللعبة عبر إتاحة البعض قائمة تعديلات تتيح إحداث تغييرات مختلفة مثل تغيير المناخ أو استدعاء المركبات.

بعض هذه القوائم متاح للشراء وبعضها متوفر بشكل خاص لمجتمعات غش بعينها، ولقد أثار انتشار هذه التعديلات غضب اللاعبين لأن إحداها يصل لحد نهب أموالهم كما نرى بالفيديو أعلاه.

كذلك هنالك تعديل آخر غريب يحول اللعبة إلى تجربة مرعبة عبر جعل اللاعبين يواجهون مخلوق مخيف مكون من جثث الحيوانات والبشر.

روكستار لم تعلق حتى الآن على هذا الأمر ولكنها كما يبدو بدأت تتخذ إجراءات ضد الهكرز حيث قامت بحظر بعض اللاعبين من اللعبة، وحالياً العديد من اللاعبين يلجأون للعب بالسيرفرات الخاصة كي يضمنوا بأنهم لا يلعبون مع أشخاص لا يعرفونهم بينما يتم حل المشكلة، وهنا نذكر بأن روكستار سبق لها وأن رفعت دعوى ضد من قام بإتاحة قوائم تعديلات في GTA Online.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق