أخبار

أسلحة وملابس ومهام جديدة في تحديث Red Dead Online

على ما يبدو أن شركة Rockstar games أصبحت متفرغة بشكل الكامل للعبة Red Dead Online بعد الإنتهاء من مرحلة البيتا والحصول على تحديث رئيسي في الأسبوع الماضي ساعد في زيادة محتوى اللعبة وتقديم المزيد من المهام والأنشطة المختلفة لجميع اللاعبين، ومؤخرا تم الإعلان عن إطلاق تحديث رئيسي جديد يشمل مجموعة من الأسلحة والأدوات والملابس والإكسسوارات ومهام تظهر لأول مرة، بالإضافة لمحتوى حصري للاعبي PS4 يتوافر في وقت لاحق لباقي الأجهزة.

الموقع الرسمي لشركة Rockstar Games أوضح ظهور سلاح Ancient Tomahawk لأول مرة بالإضافة لأثنين من أنماط اللعب هما Make It Count و Last Stand، أما أحدث المهام المتاحة في نمط Free Roam فتركز على شخصيات Sadie Adler و Black Belle.

للإحتفال بإطلاق التحديث الجديد، يحصل كل لاعب على زيادة قدرها 25% نظير أي مهمة أو نشاط يشارك فيه بالإضافة إلى ملابس جديدة كليا ومجموعة من الإصلاحات تشمل أداء الخيول وتحسين العديد من عناصر أسلوب اللعب التي عانت من مشاكل متفرقة في الفترة الماضية.

جديرا بالذكر أن التحديث السابق للعبة Red Dead Online وفر لأول مرة إمكانية خوض منافسات لعبة البوكر مع لاعبين آخرين حول العالم، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن بعدما أكتشف العديد من المستخدمين عدم القدرة على التطرق لهذا النمط بسبب العوائق الإقليمية وقوانين حظر ألعاب المقامرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق