أخبار

تلميح جديد للعبة Bully في Red Dead Online

شهدت الفترة الأخيرة انتشار تقارير وشائعات لا حصر لها حول لعبة Bully 2 على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي عن المشروع من قبل روكستار حتى اللحظة، على الجانب الآخر يظن الكثيرون أنها المشروع القادم من شركة النشر الشهيرة رغم تكذيب الصور المسربة في الفترة الماضية والتي أشارت لخريطة اللعبة.

بعيدا عن التسريبات والشائعات المختلفة، حصلنا مؤخرا على تلميح جديد للعبة Bully من خلال تحديث Frontier Pursuits المخصص للعبة Red Dead Online والصادر منذ أيام قليلة، عبارة عن ملصق لشخص مطلوب القبض عليه حيا أو ميتا يحمل اسم سبق وأن لعب دورا بارزا في أحداث لعبة Bully وفقا للصورة التي نشرت عبر منتديات Reddit.

New bully 2 reference on newest rdr2 dlc update Credit to bully2source on instagram from r/bully2

الشخص المطلوب القبض عليه هي امرأة تدعى Meredith Hopkins وفي حال لم تلاحظ التشابه، كانت الشخصية الرئيسية في Bully تعرف باسم Jimmy Hopkins، تلميح ربما لا يقصد به العمل على الجزء الثاني من العنوان في الوقت الراهن ولكنه دليل واضح على أن روكستار لم تسنى العنوان نهائيا رغم غيابه عن الأضواء منذ أكثر من 14 عام.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق