أخبار

بيتا Red Dead Online تنطلق غدا لملاك إصدار Ultimate وفي 30 نوفمبر لباقي اللاعبين

Red Dead Redemption 2يعتبر الصمت السمة الأساسية لشركة Rockstar games حتى مع إقتراب إصدار أضخم مشاريعها وأكثرها طموحا، حيث التزمت الشركة الصمت التام طوال الفترة الماضية ولم تتحدث مطلقا عن Red Dead Online إلا قبل دقائق معدودة حيث تم تحديد موعد إصدار النسخة التجريبية لملاك لعبة Red Dead Redemption 2.
 
تقرير vg247 أكد إنطلاق النسخة التجريبية لطور اللعب الجماعي في 27 نوفمبر الجاري لملاك Ultimate Edition على الرغم من أن Rockstar لم تعلن عن تلك الميزة وقت إصدار اللعبة بالأسواق، ويبدو أن للامر علاقة باستقرار اللعبة وتقديم تجربة ثابتة قدر المستطاع، حيث أعلنت الشركة تطوير وتحديث محتوى Red Dead Online وعدد اللاعبين بعد الإطلاق بمساعدة المجتمع.
 
بدءا من الغد يمكن تجربة الطور الجماعي لملاك إصدار Ultimate وفي 28 نوفمبر تتوافر Red Dead Online لكل من قام بخوض أحداث RDR 2 يوم الإصدار في 26 أكتوبر وفقا لبيانات شركة النشر الأميركية وفي 29 نوفمبر لكل من خاض أحداث RDR 2 في الفترة من 26 إلى 29 أكتوبر، في حين يصدر طور اللعب الجماعي لجميع المستخدمين بلا استثناء في 30 نوفمبر.
 
شركة النشر أكدت مشاركة اللاعبين تفاصيل أكثر حول أنماط اللعب المتاحة والمنافسات المختلفة يوم غد قبل ساعات من توافر البيتا رسميا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق