أخبار

رئيس اكسبوكس فخور بأن أفضل أداء لـRed Dead Redemption 2 على Xbox One X

Red Dead Redemption 2قبل أيام نشرنا لكم تقرير حول تحليل فريق ديجتال فاوندري للعبة Red Dead Redemption 2 والذي ختم بالقول بأن أفضل أداء لهذه اللعبة هو على Xbox One X فاللعبة تعمل عليه بدقة 4k حقيقية وسرعة إطارات 30 ثابتة في معظم الأوقات.

ويبدو بأن هذه التحليلات قد وصلت لمسامع رئيس اكسبوكس Phil Spencer الذي أعاد نشر التقرير عبر تغريدة على تويتر مع عبارة” أفضل أداء للعبة Red Dead Redemption 2 على اكسبوكس ون اكس” من ثم عاد ليوضح بتغريدة له بأنه قام فقط بنقل العنوان الذي جاء بالتقرير.

لكنه رغم ذلك فخور جداً بأداء جهازهم المطور إنما الأهم بالنسبة له هو أن يلعب اللاعبين اللعبة سواء على اكسبوكس ون اس أو بلايستيشن 4 برو أو حتى PC (التي لم تطرح له بالأصل)، وختم بالقول بأن الإنجاز الحقيقي هو الجودة التي قدمت بها اللعبة.

طبعاً كان لافتاً ذكر PC في تغريدة سبنسر فهل هذا مجرد خطأ أو أنه يعلم شيء لا يعلمه الجميع؟ فيوم أمس انتشرت تسريبات مصدرها تطبيق اللعبة المخصص للهواتف الذكية حول إعدادات نسخة الحاسب من Red Dead Redemption 2.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق