أخبار

تقرير: Red Dead Redemption 2 تكسح الجميع وتنال لقب اللعبة الأكثر مبيعاً بأمريكا في 2018

Red Dead Redemption 2

العام الماضي شهد إطلاق العديد من الألعاب التي حققت نجاحات ضخمة مما زاد من حدة المنافسة بينها وكان الصراع شرس على لقب لعب العام 2018 بين لعبتين طال انتظارهما منذ سنوات كثيرة Red Dead Redemption 2 وGod of War لكن الأخيرة انتزعت اللقب بالنهاية.

إلا أن هذا كما يبدو لا يعني بأنها كانت الأكثر مبيعاً حيث ورد اليوم تقرير من وكالة NPD يؤكد بأن روكستار استطاعت أن تحقق أعلى رقم مبيعات مع الأسطورة Red Dead Redemption 2 حيث نالت اللعبة لقب الإصدار الأكثر مبيعاً بأمريكا في 2018 متفوقة على جميع الألعاب الأخرى.

أما بالمركز الثاني فحلت لعبة Call of Duty: Black Ops IV التي اعتدنا أن نرى أجزائها كل عام بصدارة المبيعات وكان المركز الثالث من نصيب NBA 2K19 التي تتمتع بشعبية كبيرة في أمريكا.

نينتندو حققت نتائج جيدة هي الأخرى فلعبتها Super Smash Bros. Ultimate كانت الأكثر مبيعاً في شهر ديسمبر الماضي وحققت رقم قياسي جديدة حيث باتت صاحبة أضخم رقم مبيعات تحققه لعبة حصرية بشهر إطلاقها بتاريخ السوق الأمريكية متفوقة على صاحبة هذا اللقب سابقاً وهي Halo: Reach التي صدرت في 2010.

ولم تكن هذه اللعبة هي الحصرية الوحيدة التي حققت إنجازات تستحق الذكر حيث علمنا بأن لعبة Spider-Man حققت مبيعات أهلتها لتصبح أفضل لعبة سوبر هيرو مبيعاً منذ أكثر من عقد.

إليكم أدناه قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في 2018:

  1. Red Dead Redemption II
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. NBA 2K19
  4. Madden NFL 19
  5. Super Smash Bros. Ultimate
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. Far Cry 5
  8. God of War 2018
  9. Monster Hunter: World
  10. Assassin’s Creed: Odyssey
  11. Grand Theft Auto V
  12. Mario Kart 8
  13. FIFA 19
  14. Battlefield V
  15. Super Mario Odyssey
  16. Call of Duty: WWII
  17. Dragon Ball: Fighterz
  18. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  19. Super Mario Party
  20. Pokemon: Lets Go Pikachu

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق