أخبار

كاتب ReCore: أتمنى أن تسير اللعبة على خطى نجاح سلسلة هيلو

ReCore-Inquisitive-Mack

يكاد لا يختلف اثنان على مسالة تحقيق سلسلة هيلو منذ إصدار أولى أجزائها عام 2001 لنجاح كبير أسس لصدور عدة أجزاء من هذه السلسلة، ويبدو أن مطوري لعبة ReCore يتمنون بأن تحظى هذه اللعبة بنفس نجاح هيلو.

حيث تحدث الكاتب الرئيسي للعبة Joseph Staten عن هذا الموضوع وذكر بعض الأمور التي يجب أن تتبعها لعبة ReCore حتى تحقق ما حققته هيلو فقال:

عندما عملنا على لعبة هيلو 1 مع فريق Bungie لم نكن نعلم بأننا سنقوم بالعمل على جزء جديد منها كل ما أردناه حينها هو تقديم أفضل لعبة ممكنة وتمنينا أن يستمتع الناس بها، ولكن بعد ذلك عملنا على أجزاء منها.

أي لعبة سواء ReCore, أو Crackdown أو  Scalebound نحن نأمل بان تنمو وتحقق ما حققته ألعاب مثل Gears, Forza أو Halo ولكن ينبغي عليك اكتساب هذا النجاح عليك أن تبني جمهور خاص بها.

لقد عملنا على لعبة  ReCore بنفس الطريقة التي عملنا فيها على لعبة هيلو واتبعنا نفس الاسلوب حيث سعينا لتكون اللعبة بأفضل جودة ممكنة وعملنا على جذب أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين، ونفعل ما بوسعنا لنتمكن من تقديم جزء ثاني، نحن نمتلك أفكار حول إلى أين نريد أن نذهب بالقصة ولكن من يعلم ما الذي سيحدث، أنا اعتقد بأن ReCore لعبة مميزة وأحب الطريقة التي تلعب بها وأتمنى أن يستمتع اللاعبون بها.

من الجدير بالذكر أن لعبة ReCore قادمة في 13 سبتمبر على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق