أخبار

جرِّب ReCore لنصف ساعة مجانًا، وانطلاق تحديث جديد يُحسِّن أداءها

ReCore

انطلقت ReCore في الثُلُث الأول من الشهر الفائت تقريبًا، وكانت ردةُ الفعل عليها متباينة. ولذا، كرَّست مايكروسوفت وقتها لجذب الناس للعبة المصمم “كيجي إنافن” الأخيرة. فبجانب إطلاق التحديثات المتنوعة لإصلاح مشكلاتها التقنية وجعلها أكثر سلاسة، أعلنوا إصدار نسخة مجانية من لعبة المغامرات على نظامي ويندوز 10 وإكسبوكس ون اليوم.

يُمكنُك تحميل تلك النسخة التجريبية من خلال الضغط هُنا، مع العلم أنها تخوِّلك من لعب أول 30 دقيقة في اللعبة فقط. إن أعجبك ما لعبت، يتوجب عليك شراء النسخة الكاملة من اللعبة؛ وعندها سيُنقَل جميع ما أتممتهُ في النصف ساعة الأولى للنسخة الكاملة.

ومن ثمَّ، أعلنت الشركة الأمريكية إطلاق عددٍ من التحديثات الرئيسية للعبة اليوم، وُصِفَت في النص التالي:

في هذا التحديث، ستلاحظ انخفاض عدد مرات ظهور شاشات التحميل، سترى أيضًا تحسينات على الصوت والرسوم، وإصلاحات أخرى لبعض المشكلات التي أُبلِغ عنها، بما فيها الانجازات ونقاط الحفظ (Checkpoints) وغيرها.

وأردفوا:

ولمن شهد بعض المشكلات في نسخة ويندوز 10، التحديث الخاص بإصلاح تلك المشكلة متوفرةٌ بشكلٍ منفصلٍ الآن. كما نشجع جميع لاعبي ويندوز 10 على تحميل تحديث ويندوز رقم 1607 لتجنب حدوث مشكلة التحميل.

يُشار إلى أن ReCore متاحة الآن على نظامي مايكروسوفت ويندوز 10 وإكسبوكس ون. ونالت تقييم “لعبة ممتعة” من قِبلنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق