أخبار

قيود جديدة تُفرض على تعديلات لعبتي Skyrim وFallout 4

عملت شركة بيثيسدا على دعم ميزة التعديلات Mods في كل من Fallout 4 والنسخة المحسنة (ريماستر) من The Elder Scrolls V: Skyrim على جهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 ولكن هذا الدعم كان محدوداً لناحية المساحة المخصصة لهذه التعديلات على الجهازين.

فمثلاً لعبة Skyrim كانت تسمح بتعديلات يبلغ حجم ملفاتها حتى 5 جيجا على اكسبوكس ون و1 جيجا على بلايستيشن 4، علاوة على فرض قيد آخر لنسخة بلايستيشن 4 للعبتين تتمثل في عدم السماح للاعب بصنع أي رسوم فنية أو ملفات صوت واستخدامها بالتعديل على اللعبة فدعم التعديلات على بلايستيشن 4 كان مقتصر على الملفات المتاحة داخل اللعبة.

ولكن اليوم يبدو أننا أمام قيود وحدود أخرى جديدة حيث كشفت الشركة أن التحديث الأخير للعبتي  Skyrim وFallout 4 وضع حد لعدد التعديلات التي يمكن استخدامها باللعبة وهي 150 تعديل لنسخة اكسبوكس ون و100 لنسخة بلاييستيشن 4.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للاعب تحميل عدد أكبر من هذا الحد من التعديلات إلى مكتبته ومن هنالك يمكنه تفعيل أو إلغاء تفعيل بعض التعديلات للوصول للحد المذكور أعلاه، وأكدت بيثيسدا أن هذا الامر هدفه تحسين استقرار أداء الألعاب وبأن هذا الرقم قابل للتغيير بأي وقت.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق